د. كارلوس بابتيستا

أخصائي طب الأطفال والحساسية

الدكتور كارلوس بابتيستا طبيب أطفال من ذوي الخبرة العالية، إضافة إلى اختصاصه في الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي. حصل على شهادة الطب في عام 1993 من كلية الطب بلشبونة في البرتغال، واصل تدريبه في مستشفى جامعة سانتا ماريا في لشبونة، وأكمل  تدريبه في الطب الباطني ومن ثم أنجز التدريب في طب الأطفال. خضع لمزيد من التدريب في المملكة المتحدة وحصل على دبلوم الدراسات العليا في أمراض الحساسية من جامعة ساوثامبتون.

الدكتور كارلوس مسجل كطبيب أطفال في البرتغال والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، وزوال مهنته في مستشفيات القطاعي الخاص والعام  بصفته طبيب أطفال عام ( لحديثي الولادة إلى سن 16 سنة) وتمشل خدماته الطبية تشخيص  أمراض الحساسية وعلاجها بما في ذلك الربو وحساسية الطعام وصدمة الحساسية  وحساسية الأنف

يتحدث د.كارلوس الإنجليزية والبرتغالية بطلاقة.

المزيد عن د.كارلوس

هو عضو في الجمعية الطبية البرتغالية لكلية طب الأطفال  والمجتمع البرتغالي لطب الأطفال  والمجتمع البرتغالي للأمراض المناعية وأمراض الحساسية ، فضلا عن كونه عضو في  الأكاديمية الأوروبية لأمراض الحساسية والمناعة السريرية والأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ويحمل لقب زميل الكلية الملكية لطب الأطفال وصحتهم في المملكة المتحدة.

Dr Carlos Baptista

اطلب موعداً مع د.كارلوس

يرجى تعبئة البيانات  أدناه وسوف نتصل بكم لتأكيد الموعد

[Total: 4    Average: 5/5]
حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.