د.ناتالي دوملج

الطب التجميلي ومكافجة الشيخوخة

الدكتورة ناتالي دوملج عضو في الأكاديمية الأمريكية لمكافحة الشيخوخة والطب التجميلي، عضو شبكة غالديرما التجميلية الدولية، وعضو نقابة أطباء لبنان.
حصلت على درجة الدكتوراه في الطب من بيروت، لبنان، ثم أصبحت زميلة الأكاديمية الأمريكية لمكافحة الشيخوخة والطب التجميلي في الولايات المتحدة عام 2013. وقد أنجزت تدريباً واسع النطاق في الدراسات العليا، بما في ذلك دبلوم في العلاج بالليزر والعناية بالبشرة من أكاديمية إستيتيك في دبي، ودبلوم في الطب الصيني التقليدي والوخز بالإبر من جامعة تيانجين في الصين، ودرجة ريكي ماستر من الهند، كما أنجزت تدريبا مكثفا على العناية بالبشرة في جنوب أفريقيا، وفي شد الجلد والحقن في إيطاليا .
الدكتور ناثالي تمتلك مهارة واسعة في مكافحة الشيخوخة والطب التجميلي غير الجراحي للوجه والجلد، إضافة إلى جميع أنواع العناية بالبشرة والتقشير الكيميائي، والبوتوكس والحشو، ورفع التجاعيد، وجميع أنواع العلاج بالليزر لتجديد شباب الجلد، وفتح المسامات الجلدية، وعلاج حب الشباب، والندوب، والهالات السوداء، والتخسيس، وعلاجات البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والجسم وتساقط الشعر، وعلاجات الليزر الميزوثيرابي وكذلك العلاج بالتبريد الكهربائي (cryo electrocauthery).

Dr-Natalie new profile

اطلب موعداً مع الدكتورة ناتالي

[Total: 0    Average: 0/5]