• Clinical Dietitian

نادين عنداري حلبي

أخصائية تغذية

مارست نادين عنداري المهنة كأخصائي نظم غذائية سريري في دولة الامارات العربية المتحدة منذ العام 2001.أكملت دراستها الجامعية في جامعة بيروت الأمريكية وحصلت على شهادتي البكالوريس في علم الأحياء و التغذية  وشهادة ماجستير في التغذية السريرية.

تعتمد العلاج بالتغذية الطبية لمعالجة جملة من الأمراض المزمنة وغيرالمزمنة مثل داء السكري وأمراض القلب وداء النقرس وارتفاع ضغط الدم وحساسية الطعام وعدم تحمله. فضلاً عن أنها تتمتع بخبرة مستفيضة في إعداد برامج غذائية للحوامل والمرضعات. تعتمد نادين نهجاً متكاملا في مساعدة مرضاها الذي يرغبون في التخلص من الوزن الزائد والذي يقوم على الاستعراض الشامل للسجل الطبي والعوامل النفسية والمشاكل الهرمونية وعادات النوم وممارسات التمارين الرياضية وما إلى ذلك. 

Nadine Andari Halabi

عملت باستفاضة مع المرضى الذين يعانون من اضطرابات غذائية بما في ذلك داء السمنة وساعدت الكثير من مرضى جراحات علاج البدانة على تغيير عاداتهم الغذائية على نحو جذري. وهي عضو فاعل في أكاديمية التغذية وعلم الحمية الغذائية  ودائما ما يتم استضافتها في البرنامج الصباحي لقناة العربية (صباح العربية) . تتحدث نادين اللغتين الانجليزية والعربية بطلاقة، وبإمكانها تحدث الفرنسية على نحو مقبول

اطلب موعداً

يرجى تعبئة البيانات أدناه  وسوف نتصل بكم لترتيب الموعد

[Total: 2    Average: 3/5]
حقوق الطبع والنشر 2018 محفوظة لمراكز نوفوميد، جميع الحقوق محفوظة.