البروفسور وين سميث

الجراحة الترميمية والتجميلية

البروفسور وين سميث الجراح صاحب الخبرة العالية والحائز على الزمالة من مجلس الجراحة التجميلية في أستراليا وفي جنوب أفريقيا، وقد بدأ ممارسة الطب التجميلي في الإمارات منذ عام 2001، وقد أثبت نفسه كخبير مبتكر ودقيق وهو ملتزم بتحقيق نتائج متفوقة وشاملة لمرضاه، في بيئة خصوصية وآمنة.

يؤمن الدكتور وين بالرعاية المرتكزة على المريض، انطلاقاً من أن المريض هو صاحب المصلحة الحقيقية في العلاج، ومن حقه أن يشارك في معرفة أدق التفاصيل وصولاً إلى صنع القرار في اختيار أسلوب الرعاية الصحية المناسب.

وقد اختار الدكتور وين التركيز على شد الجسم وإجراء الجراحة الترميمية بعد فقدان الوزن الضخم، ويساوره القلق من أن العديد من المرضى يذهبون إلى جراحي التجميل ويقومون بإجراء عمليات مختلفة لشد الأذرع والأثداء والبطون والأرداف من خلال نصف دزينة من العمليات المبرمجة على مدى سنوات عديدة! وفي الغالبية العظمى من الحالات فإن الدكتور وين يمكنه أن ينجز هذه المشاكل بأمان في مرحلتين اثنتين فقط.

يتلقى الدكتور وين إحالات منتظمة من زملائه لإجراء جراحة نحت الجسم، وخاصة من الأطباء الذين يعالجون مرضى البدانة، أو السمنة، وخاصة بعد عمليات إنقاص الوزن الضخم، حيث يعاني هؤلاء من الاكتئاب وفقد الثقة بالذات على الرغم من تحسن صحتهم، ويلتزم الدكتور وين بمساعدة هؤلاء المرضى على معالجة ترهل الجلد ورواسب الدهون الزائدة وبهذا فإنه يقطع شوطا طويلا نحو مساعدة هؤلاء المرضى للتمتع بحياتهم ورفع المشقة عنهم.

اطلب موعداً

املأ البيانات في الأسفل وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 0    Average: 0/5]