الحالات التي نعالجها
  • Home
  • Services
  • علاج سرعة القذف في دبي وأبو ظبي والعين

علاج سرعة القذف في دبي وأبو ظبي والعين

يشير مصطلح سرعة القذف إلى القذف غير المنضبط الذي يحدث بسرعة عند الانخراط في النشاط الجنسي، مما يؤثر على مستوى المتعة لدى كلا الشريكين، وتعتبر مشكلة شائعة تؤثر على حوالي 20-30٪ من الرجال. وقد يترتب عن هذه المشكلة الكثير من القلق وتصبح هاجساً لدى الكثير ومن الممكن كذلك أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

لم يتم تحديد السبب الدقيق لظاهرة سرعة القذف، حيث يمكن أن يكون نتيجة لاختلالات هرمونية أو جسدية أو نفسية. وهناك بعض الأمراض مثل التهاب البروستات أو مرض السكري قد يسفر عنها سرعة القذف، أو قد تشكل قلقاً مدى الحياة، ولمعالجة هذه المعاناة قد تكون هناك حاجة إلى اختبارات الدم والفحص البدني للوقوف عند الأسباب الحقيقية وراء هذه المعاناة.

علاج سرعة القذف

هناك العديد من العلاجات لمنع سرعة القذف في دبي وتشمل المشورة، فضلا عن البخاخات والأدوية، والتي عادة ما تكون مؤقتة وغالبا ما تكون غيرفعالة، ونحن نعتقد أن العلاج الناجح لسرعة القذف يتطلب نهجاً علاجياً شاملاً.

في مراكز نوفومد لصحة الرجل في دبي، نمتلك العلاج الدائم لسرعة القذف عبر مزيج من الأدوية إلى جانب جلسات تحفيز الحوض المغناطيسي، وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نوصي بعلاج جديد باستخدام (PRP) أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية، والتي يمكن أن يؤدي إلى انتصاب أكثر استدامة مع مراقبة أفضل للتحكم بالقذف.

إذا كنت تعاني من سرعة القذف، فإن أطباء المسالك البولية لدينا جاهزون لتقديم أفضل طرق العلاج وأكثرها فائدة وتأثيراً على نطاق إمارة دبي

Media

فريق الأحلام...

أطباؤنا المتخصّصون

يعتبر الأطباء والاختصاصيّون في مراكز نوفومد رائدون في مجال تخصّصهم، ويتمتّعون بالخبرة الطويلة في تقديم النصائح المفيدة والرعاية المتخصّصة لمرضاهم.  

كل الأطباء

نتائج مذهلة

مرضى سعداء