الحالات التي نعالجها
  • Home
  • Services
  • الإدارة الغذائية لأمراض القلب والأوعية الدموية في دبي

الإدارة الغذائية لأمراض القلب والأوعية الدموية في دبي

يعتبر العلاج الغذائي عنصرا أساسيا للوقاية من أمراض ضغط الدم المرتفع وارتفاع مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية، وكذلك تصلب الشرايين والمخاطر الصحية المتعلقة بالقلب وعلاجها على نحو فعال .

غالباً ما يصعب التحكم بالاستعداد الوراثي لبعض المرضى، إلا أن اتخاذ التدابير الوقائية للحفاظ على وزن أقرب للمثالي ونمط حياة صحي وتبني عادات غذائية سليمة أثبتت فعاليتها في تحقيق النتائج المرجوة. وبمساعدة أخصائيو التغذية لدينا ستتمكن من إحراز تقدم ملحوظ في نتائج الفحوصات وستحقق الأهداف المنشودة. نحن نؤمن بأهمية اعتماد النهج الوقائي لمنع الإصابة بأمراض القلب والأوعية لاسيما إذا سجلت إصابات بأمراض القلب في سجل العائلة الطبي.

يقال أن درهم وقاية خير من قنطارعلاج، ونقول إن كان الدواء مر فالداء أمر، ومن هنا تتجلى أهمية الوقاية لمنع اللإصابة بالكثيرمن الأمراض، كذلك هو الحال لأمراض القلب والأوعية الدموية، حيث تتمثل أفضل التدابير التي يمكن اتخاذها لمنع الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في الوقاية. وإن كنت تتسائل عن ماهية التدابير الوقائية، فدعنا نؤكد لك أن أولها يتمثل في الابتعاد عن الأغذية العالية الدهون بيد أن هذا التدبير نقطة في بحر. وانطلاق من هذه النقطة، نعمل في عياداتنا على تصميم خطط غذائية مخصصة للوقاية من كافة أمراض القلب إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية على نحو منتظم لتضمن حياة تخلوها أمراض القلب واعتلالاته

Media

فريق الأحلام...

أطباؤنا المتخصّصون

يعتبر الأطباء والاختصاصيّون في مراكز نوفومد رائدون في مجال تخصّصهم، ويتمتّعون بالخبرة الطويلة في تقديم النصائح المفيدة والرعاية المتخصّصة لمرضاهم.  

كل الأطباء

نتائج مذهلة

مرضى سعداء