خظظ ذكية لمواجهة مرض السكري وزيادة الوزن

يحقق برنامجنا نتائج سليمة ودقيقة وثابتة

باتت آفة السمنة، من بين أكبر التحديات الصحية التي تواجه العالم في عصرنا هذا والإمارات ليست بمنأى عنها. فتصل نسبة السمنة فيها، إلى ضعف المعدلات العالمية. وبطبيعة الحال، فإن البدانة تؤثر على الثقة بالذات، لكنها أكثر من ذلك، تؤدي إلى عواقب صحية مدمرة. وتتسبب السمنة أو الوزن الزائد بمجموعة من الحلات المرضية المميتة، مثل أمراض القلب والإستقلاب، بما فيها داء السكري وأمراض القلب والسرطان وحتى الخرف.

يعطي برنامج خسارة الوزن من نوفوميد للطب الشمولي نتائج سليمة ودقيقة في كل مرّة. نركز على تقليص الدهون وفي الوقت نفسه على عكس الآثار السلبية الناجمة عن الوزن الزائد. نجري ذلك من خلال منهجية من ثلاث مراحل، لضمان عدم إستعادة الوزن، بعد خسارته والتوصل إلى النتائج المرجوة.

علاجات حقيقية لمرض السكر

من المفاهيم الخاطئة الشائعة، حتى بين الأطباء التقليديين، أن مرض السكري من المستوى 2 هو مرض مزمن غير قابل للعلاج وأنك ملزم بتناول الدواء ومراجعة الطبيب كل العمر.
والحقيقة هي أن العديد من مرضى السكري لدينا، قد نجحوا في تجاوز المرض كله، دون الحاجة إلى جراحات في المعدة.

لقد آن الأوان لاعتماد مناهج علاجية تخلصك نهائياً من مرض السكري المستوى 2
لقد قمنا بتطوير برنامج علاج مرض السكري الذي يعالج الأسباب الجذرية للمستوى 2. ونحن نقدم التوعية والتعليم، فضلا عن اتباع نظام غذائي متخصص مصمم خصيصا لنمط حياتك واحتياجاتك الغذائية.
إننا نستخدم مكملات علاجية متنوعة وعالية الجودة ونعمل على تحسين هرموناتك ووظائف الميتوكوندريا (الخلايا الصغيرة في الجسم التي تقلل من مقاومة الأنسولين وتنتج الطاقة اللازمة للإصلاح والشفاء والوظائف المناعية).
من الضروري كسر الحلقة المفرغة من مقاومة الانسولين، وتحفيز قدرات الجسد الشفائية لإنتاج الأنسولين ومقاومة مرض السكري، عبر خطة علاجية وغذائية محكمة، وبدون القيام بذلك، سيكون من المستحيل السيطرة على مرض السكري من النوع 2، حتى مع الأدوية الأكثر فعالية، وستبقى أخطار تطور المرض قائمة إلى مرض الزهايمر، والعمى، والبتر، والفشل الكلوي، والسرطان، العصبية المؤلمة وأكثر من ذلك.
لقد حقق برنامج نوفوميد التكاملي لعلاج مرض السكري نتائج هائلة للمرض، عبر فريقنا المتميز في الطب الباطني:
الدكتور مارك جانوسكي، واختصاصيتا الطب الطبيعي الدكتورة هيذر إيد وكذلك الدكتورة سوزان جانسنز.

لقد قمنا الآن بتقييم صحتك العامة

يشرف طبيب نوفوميد للطب الشمولي على برنامج إنقاص الوزن وإدارته، عبر المراحل الثلاث التالية:

مرحلة الاستقراء

انطلق معنا نحو إنقاص وزنك، قد ينطوي ذلك على العلاج بالهرمونات الحيوية المتطابقة

مرحلة التغذية السليمة

نؤمن بنظام غذائي يقوم على منتجات الحبوب الكاملة  والقليل من السكر، سيمنحك نظامنا الغذائي طاقة أفضل، ولن يحرمك من المذاق الطيب.

مرحلة الحفاظ على الوزن

معاً نحافظ على توازن الهرمونات حتى تستمتعي بالصحة الجيدة وتنجحي في التحكم بوزنك