د. شوكت الخيال

استشاري أمراض المسالك البولية

الدكتور شوكت الخيال طبيب المسالك البولية، واختصاصي طب الذكورة، لديه أكثر من 20 عام من الخبرة الطبية، تخرج من كلية الطب بجامعة بغداد عام 1991، وبعد أن أنجز المرحلة التدريبية انتقل إلى المملكة المتحدة، حيث خضع لمزيد من التدريب ومارس عمله كطبيب مسالك بولية معتمد من المملكة المتحدة، ثم حصل على درجة الماجستير في علم أمراض المسالك البولية من جامعة لندن في عام 2004 وحصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في المسالك البولية في عام 2008، كما كان محاضرا في كلية الطب بجامعة ساسكس، وهو استشاري فخري في مستشفى برايتون وجامعة ساسكس، وعمل رئيساً لقسم جراحة المسالك البولية في مستشفى بينندن في كينت بإنكلترا.

انتقل الدكتور شوكت إلى دبي في عام 2013، حيث عمل كمستشار في أمراض المسالك البولية ورئيس قسم في المستشفى الأمريكي في دبي، وأنشأ مركز الخيال الطبي لجراحة المسالك البولية والتناسلية للرعاية الصحية في مدينة دبي عام 2014 والذي يعتبر الآن أحد مراكز مجموعة نوفوميد، وهو عضو في الرابطة الأوروبية لجراحة المسالك البولية، وجمعية العفاف الدولية، والجمعية الأوروبية للطب الجنسي.

الدكتور شوكت يتحدث الإنجليزية والعربية ويمارس عمله الآن في نوفوميد للطب الشمولي في سونسيت مول وعيادات نوفوميد المتخصصة في مارينا بلازا. دبي

حدد موعداً الآن

املأ الطلب في الأثل، وسوف نتصل بك لترتيب الموعد

[Total: 4    Average: 2.8/5]